Winner Medical Co., Ltd
Winner Medical Co., Ltd

شركة رائدة في تصنيع منتجات القطن للعناية الشخصية في إمداد شركة Fortune Global 500

Winner Medical هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات العناية الشخصية القطنية في الصين. منذ عام 1991 ، كرسنا أنفسنا للتصنيع والبحث والتطوير وتسويق منتجات العناية الشخصية القائمة على القطن ، بالإضافة إلى المنتجات التي ننتجها تحت اسم & quot؛ Purcotton & quot؛ العلامة التجارية.

ابدأ بحلم بسيط ولكنه ثابت ، لتوجيه الناس للابتعاد عن المحفزات الكيميائية ، ثم العودة إلى حياة أكثر أمانًا وصحة وراحة.

رئيسنا السيد . خططت لي بجرأة لاستبدال الألياف المنسوجة بألياف قطنية.

اقتراح تقنية 100٪ أقمشة غير منسوجة قطنية من سبونليس ، والتي أحدثت ثورة في عملية الإنتاج التقليدية من خلال الاستخدام المباشر للقطن الخام منذ عام 2005 ، طرحت Winner Medical ابتكار كبير لصناعة النسيج. وقد حصلت التكنولوجيا الكامنة وراء منتجاتنا القطنية الطبية بالفعل على شهادات براءات اختراع في الصين والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والهند و 30 دولة أخرى حول العالم.

تتجه العلوم الطبية إلى حياتنا ، وتحافظ PurCotton على صحتنا!

انتقل إلى PurCotton للحصول على حل صديق للبيئة وقابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ وعالي الجودة يمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك. دع المواد الفريدة ومنتجات العناية بالأقمشة غير المنسوجة ذات الصلة من سبونليس تدعم شركتك وعملائك والبيئة!


الفائز في لمحة

5
قنوات التوزيع
  • التجارة الخارجية للمبيعات
  • متجر سلسلة الصيدليات
  • مستشفى
  • التجارة الإلكترونية
  • سلسلة متاجر
3
فئة المنتجات
  • العناية بالجروح
  • منع العدوى
  • سلسلة PurCotton
بحث وتطوير
الأرقام
  • 760 من موظفي البحث والتطوير
  • 435 براءة اختراع مرخصة
  • 10 معايير وطنية وصناعية
3
العلامات التجارية
  • الفائز
  • Purcotton
  • PureH2B

استكشاف عميق لمنتجات العناية الشخصية المستدامة

بالكاد يمكن أن تتحلل منتجات الألياف الاصطناعية ، ربما يمكننا فعل شيء للتغيير.


يبدأ Winner PurCotton بحلم بسيط ولكنه ثابت - إرشاد الناس إلى الابتعاد عن المحفزات الكيميائية والعودة إلى حياة مستدامة وصحية. على & nbsp ؛ في عام 2005 ، طورت Winner Medical بشكل مستقل أقمشة غير منسوجة قطنية سبونليس وحصلت على براءات اختراع في أكثر من 30 دولة حول العالم ، وبحثت في تطبيقات الأقمشة غير المنسوجة سبونليس في صناعة العناية الشخصية ، بما في ذلك العناية بالنظافة والعناية التجميلية والمناديل ، والرعاية الطبية.


الفائز PurCotton ، كأعلى & nbsp؛ الشركة المصنعة لمنتجات العناية الشخصية في الصين ، تمتلك سلسلة التوريد بأكملها بدءًا من الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من القطن بنسبة 100٪ وصولاً إلى منتجات العناية الشخصية المصنّعة للمعدات الأصلية. نحن على استعداد للعمل معك لخلق عالم مستدام.



أصدقائي والعملاء الأعزاء —— الرئيس التنفيذي لشركة Winner Medical

Winner Medical مع دلالات عميقة وجسم قوي ثابت مثل جبل تايشان يستجيب لـ & nbsp؛ صناعة. في غضون ذلك ، سنواصل خدمتك كما كان من قبل. لأكثر من 20 عامًا من العمل الجاد ، أظهرت Winner Medical ظهورًا جديدًا تمامًا في الصين لتحتل المرتبة الأولى في صناعة تصنيع السلع الاستهلاكية الطبية (التسجيل وفقًا لبيانات CCCM & amp؛ HPIE).


في الوقت الحاضر ، على & nbsp؛ حافظت على نمو مطرد للأعمال كل عام. لقد اتخذت خطوة قوية في إدارة تحديث بناء نظام الموارد البشرية وبناء المعلومات والتجارة الإلكترونية ، كما حققت وضع التشغيل القياسي والمبسط والمنهجي للشركة. إنها تضع الأساس لتخطيط وتطوير Winner Medical على المدى الطويل في العقد القادم أو حتى لفترة أطول ، مما يجعل Winner Medical في موقع لا يقهر في المنافسة الشرسة في السوق.


< p> لطالما كان اتخاذ طريق التدويل هو الفكر الاستراتيجي لشركة Winner Medical. & quot؛ أولوية الجودة على الربح؛ أولوية العلامة التجارية على السرعة ؛ أولوية القيمة الاجتماعية على قيمة المشروع. & quot؛ هو المبدأ الذي التزمت به Winner Medical.

كمؤسسة رائدة ، سيحافظ فريق الفائز دائمًا على الشعور بالمسؤولية والرسالة.


شكرًا لك!


أصدقائي والعملاء الأعزاء —— الرئيس التنفيذي لشركة Winner Medical
Mr. JQ Li CEO of Winner Medical

قنوات التوزيع الفائزة

المبيعات في الخارج
المبيعات في الخارج

أكثر من 70 دولة

الصيدلة المحلية
الصيدلة المحلية

ما يقرب من 40000 صيدلية

مستشفى منزلي
مستشفى منزلي

أكثر من 2000 مستشفى

التجارة الإلكترونية
التجارة الإلكترونية

تي مول ، Jingdong

سلسلة متاجر
سلسلة متاجر

240+ في المدن الرئيسية في الصين

سلسلة متاجر
مهمتنا

كن المورد العالمي الرائد لمنتجات العناية الشخصية واستمر في إنشاء أقصى قيمة.

سلسلة متاجر
رؤيتنا

الاهتمام بالصحة والحياة ، وبناء عالم أفضل

سلسلة متاجر
القيم الجوهرية

النزاهة & amp؛ البراغماتية ؛

جاهد وأمبير. الابتكار ؛

تضامن & amp؛ الاحترام!


سلسلة متاجر
المبدأ الأساسي

الجودة أعلى من الربح ؛

العلامة التجارية تتفوق على السرعة ؛

المسؤولية الاجتماعية أعلى من القيمة المؤسسية.

A Leading Manufacturer Of Cotton Personal Care Products In Supplying To Fortune Global 500

Winner Medical is the leading manufacturer of cotton personal care products in China. Since 1991, we have been devoted ourselves to manufacturing, R&D and marketing cotton-based personal care products, as well as the products under our own "Purcotton" brand.

Start with a simple but firm dream, to guide people to stay away from chemical stimuli, then returning to a safer, healthier, and more comfortable life.

Our president Mr. Li boldly planned to replace woven with non-woven, replace synthetic fibers with cotton fibers.

Proposing the technology of 100% cotton spunlace nonwoven fabric, which has revolutionized the traditional producing process by the direct use of raw cotton since 2005, Winner Medical has put forward a great innovation for the textile industry. And the technology behind our medical cotton products has already obtained patent certifications in China, the US, the EU, India, and other 30 countries around the world.

Medical science approaches our life, PurCotton preserves our health!

Turn to PurCotton for an eco-friendly, 100% biodegradable, and high-quality solution that can be customized according to your needs. Let our unique material and related spunlace nonwoven fabric care products support your company, your customers, and the environment!


Winner at a Glance

3
BRANDS
3
5
DISTRIBUTION CHANNELS
  • Oversea Sales Commerce
  • Pharmacy Chain Store
  • Hospital
  • E-Commerce
  • Chain Store
3
PRODUCTS CATEGORY
  • Wound Care
  • Infection Prevention
  • PurCotton Series
R&D
FIGURES
  • 760 R&D Employees
  • 435 Authorized patents
  • 10 National & industry standard

Dear Friends and Clients——CEO of Winner Medical

Winner Medical with deep connotations and strong physiques as stable as mountain Taishan responds to the  industry. Meanwhile, we will continue to serve you as before. By more than 20 years of hard work, Winner Medical displayed a brand-new appearance in China's medical consumer goods manufacturing industry ranking top3( Recording to CCCM&HPIE's data).


Nowadays,  has maintained a steady growth of business every year. It has taken a solid step in the modernization management of human resources system construction, information construction and e-commerce, also achieving to the company's standardized, streamlined and systematic operation mode. It lays the foundation for Winner Medical long-term planning and development in the next decade or even longer, making Winner Medical in an invincible position in the fierce market competition.


Taking the road of internationalization has always been the strategic thought of Winner Medical. "Quality priority over profit; Brand priority over speed; Social value priority over enterprise value." is the tenet that Winner Medical has been adhering to.

As a leading enterprise, Winner's people will always keep the sense of responsibility and mission.


Thank you!


Dear Friends and Clients——CEO of Winner Medical
Mr. JQ Li CEO of Winner Medical

Winner Distribution Channels

Chain Store
Chain Store

240+ in key cities of China

Oversea Sales
Oversea Sales

70+ countries

Domestic Pharmacy
Domestic Pharmacy

nearly 40,000 pharmacies

Domestic Hospital
Domestic Hospital

2,000+ hospitals

E-Commerce
E-Commerce

T-mall, Jingdong

E-Commerce
Our Mission

Be the global leader supplier of personal care products and keep to create the maximum value.

E-Commerce
Our Vision

Caring for Health and Life, making a better world.

E-Commerce
Core Values

Integrity & Pragmatism;

Strive & Innovation;

Solidarity & Respectfulness!


E-Commerce
Core Principle

Quality is superior to profit;

Brand is superior to speed;

Social responsibility is superior to corperate value.